ضمن مبادرة قادر: الجمعية ومستشفى الملك فهد المركزي بجازان يوقعان على إجراء 50 عملية

  

 

ضمن مبادرة «قادر» التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف لإجراء أكثر من 500 عملية تغيير مفصل لمرضى الروماتيزم على مستوى المملكة، وقعت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم اتفاقية مع مستشفى الملك فهد المركزي بجازان تهدف إلى إجراء 50 عملية تغيير مفصل للمرضى بهدف تخفيف قوائم الانتظار بالمستشفى. وقع من المستشفى مساعد مدير عام صحة جازان للتخطيط والتحوّل الدكتور عواجي النعمي ومن الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن أحمد حمزة عُمير.

من جانبه قال الدكتور محمد عُمير إن الاتفاقية ستسهم في تعزيز الشراكة المجتمعية ومن ثم اختصار الوقت بالنسبة للمرضى في قوائم الانتظار بالمستشفى، معرباً عن شكره للمستشفى عن استعداده للمشاركة في تنفيذ مبادرة «قادر» التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف والتي تهدف لإجراء أكثر من 500 عملية تغيير مفصل لمرضى الروماتيزم.

من جانبه أشار عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن أحمد مظفر إلى توقيع الجمعية في وقت سابق عدداً من العقود ضمن مبادرة «قادر» مع مستشفيات أخرى لتسريع إجراء عمليات تغيير المفاصل والتأهيل لمرضى الروماتيزم، وأعرب مظفر عن شكره وتقديره للمستشفى مؤكداً أنها بادرة طيبة من المستشفى داعياً بقية المستشفيات إلى المسارعة بالمشاركة في تنفيذ المبادرة.

حضر التوقيع مدير العلاقات العامة والفعاليات الدكتور زهير العمري ومدير المشاركة المجتمعية بصحة جازان الدكتور جابر بن محمد شراحيلي ونائبه الدكتور الوليد اليامي وعدد من مسؤولي صحة جازان.

0

تبرعاتي