الجمعية تُقرّ توسيع أعمالها بافتتاح فروع لها في مختلف مناطق المملكة

في اجتماع عموميّتها العاديّة وغير العاديّة الأول

أجمع أعضاء الجمعية العمومية العاديّة للجمعية في اجتماع الجمعية العموميّة العادية وغير العادية الأول الذي عقد السبت 14/12/2019م بقاعة المقصورة بالرياض على كافة الموضوعات التي تناولها جدول الإجتماع وأبرزها فتح مراكز طبية للروماتيزم، وأجمع المجتمعون على تفويض مجلس الإدارة باعتماد الخطط الإستراتيجية الخمسية للجمعية 2025 بالإضافة إلى اعتماد عضويات مستحدثة وهي الشرفيّة والداعمة والمتطوّعة والمستفيدة والإعلامية.

كما أجازت الجمعية في اجتماع جمعيّتها العموميّة الغير عاديّة الذي عُقد عقب الاجتماع العادي، توسيع نطاق عمل الجمعية وافتتاح فروع في مختلف مناطق المملكة.

واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن أحمد حمزة عُمير أبرز منجزات الجمعية خلال الأعوام المنصرمة مبيّناً أن الجمعية تنظر في إنجازاتها إلى مؤشرات جودة الحياة لدى مستفيديها بعد تلقي الخدمات من الجمعية وأنها حريصة على عدم إطلاق أي مشروع إلا بعد التأكّد من أن المشروع سيعمل على تحسين جودة حياة المريض، مضيفاً أن الجمعية تخطت المرحلة الأولى من مبادرة قادر التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف لإجراء 500 عملية تغيير مفصل لمرضى الروماتيزم.

وتناول الدكتور محمد عُمير الخطة التشغيلية للعام 2020 التي تضمنت الرعاية الصحية للمستهدفين وعدداً من الموضوعات المهمة التي من شأنها الإسهام في في دفع عجلة الجمعية.

من جانبه تعهّد المُدير التنفيّذي للجمعية الأستاذ محمد الطفيلي الزهراني خلال كلمته التي ألقاها أمام أعضاء الجمعية العمّومية وبحضور ممثلي مقام الوزارة بالتزامه بإنجاح الجمعية وتغطية مصروفاتها الإدارية والتشغيلية الخاصة بالمشاريع والمبادرات.

وجدد الطفيلي عهده مؤكداً استعداده وجاهزيّة فريق عمله لتحقيق المزيد من إنجازات ومبادرات ومشاريع وخطط الجمعية لأجل جودة خدمة مرضي الروماتيزم.

 ممثلي الوزارة على راسهم الاستاذ فلاح المطيري

 

 

3 تعليقات

  1. 170068 491496Someone essentially assist to make severely posts I might state. That could be the extremely initial time I frequented your internet site page and so far? I surprised with the analysis you produced to create this particular submit incredible. Magnificent task! 660696

  2. 281166 327957 Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So good to discover somebody with some original thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this website is something that is required on the internet, someone with just a little originality. helpful job for bringing something new to the internet! 933769

  3. 317976 765471Cheers for this outstanding. I was wondering if you were thining of writing comparable posts to this one. .Keep up the excellent articles! 947251

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

0

تبرعاتي